’بيجو‘ تحتفل بعيدها الـ 210

September 26, 2020
’بيجو‘ تحتفل بعيدها الـ 210

سوف تبدأ ’بيجو‘ في 26 سبتمبر 2020 احتفالاتها بمناسبة مرور 210 سنوات على التميّز بالجرأة والشغف والابتكار.

ففي 26 سبتمبر 1810، تم رسمياً إنشاء ’بيجو فرير إينيه‘ (PEUGEOT Frères Aînés) عبر مساهمة بصك نقدي تم توثيقه في سجل لا يزال موجوداً في أرشيف ’تيري بلونش أرشيف‘ في مقاطعة دو بفرنسا. وعلى مدى أكثر من قرنين من الزمن، انخرطت ’بيجو‘ في العديد من الصناعات المختلفة كالأزياء والتنقّل على سبيل المثال لا الحصر، مع قيامها بتطوير العديد من الأشياء بما فيها المكوِّنات الموجودة في الأقمشة القطنية للتنانير، بالإضافة إلى الدرّاجات الهوائية والسيارات وغيرها العديد.

إنها علامة تجارية يصوغها المبدعون والمهندسون والمصمّمون، والذين لأكثر من قرنين يُحدِثون ثورة في التقاليد لإعادة تحديد المعايير بقطاع التنقّل. وعبر تحالف وثيق بين مجموعة متميّزة من الرجال والسيدات، لم تتوقّف ’بيجو‘ أبداً عن إعادة ابتكار نفسها كعلامة تجارية، وأصبحت أقوى أكثر مع مرور السنين، مما سمح لها بمواجهة المستقبل بهدوء.

وقد تم تصميم شعار أسد خاص للاحتفال بالذكرى الـ210 للعلامة التجارية من قِبَل المصمِّمين في استوديو ’مختبر تصميم بيجو‘ (PEUGEOT Design Lab)، وهو يعرّف كل المناسبات المرتبطة بهذه الاحتفالات.

وتشير عبارة ’210 سنوات‘ إلى تاريخ العلامة التجارية، وكذلك إلى السنوات الـ210 القادمة. ويرمز لونا الأسود والأبيض للشعار إلى الاعتدال والتوفير، والتي تشكّل التعويذة الخاصّة بعلامة ’بيجو‘ التجارية. أما الدائرة التي تحيط بالأسد، فتعزّز مظهر الشعار كشارة، وهي علامة سيفتخر الجميع بامتلاكها.

وعلّق راكيش ناير، المدير التنفيذي لدى Groupe PSA في مجلس التعاون الخليجي، قائلاً: “على مدى 210 أعوام، تطلّعت ’بيجو‘ دوماً نحو المستقبل ونحو ابتداع منتجات مبتكَرة لصالح عملائنا يمكن تذكّرها على الدوام. لكن، مع استمرارنا بالنمو في المنطقة، من المهم أيضاً أن ننظر للماضي والاحتفال بإرثنا العريق. ومع هكذا تاريخ غني، نحن نتطلّع لما يحمله المستقبل للشركة خصوصاً عند النظر إلى المتطلّبات دائمة التغيّر لعملائنا.”

وأضاف: “تطوّرت ’بيجو‘ كعلامة تجارية باستمرار خلال السنوات الماضية، ويمكننا قول الشيء ذاته الآن مع بحثنا عن حلول رقمية تضمن انسيابية توفير خدماتنا بشكل آمن وسلس ومريح. وعلى مدى تاريخ تواجدنا، كان العملاء دوماً محور كل ما نقوم به. وهذا الأمر سيبقى كما هو مع سعينا لتحقيق هدفنا بأن نصبح العلامة التجارية العامّة الأبرز بقطاع السيارات في الشرق الأوسط.”

في نهاية شهر سبتمبر، سيكون بمقدور العملاء في الشرق الأوسط الحصول على تشكيلتين من منتجات أسلوب حياة ’بيجو‘ والمخصَّصة للاحتفال بالعيد الـ210 للعلامة التجارية وذلك عبر المتجر الإلكتروني https://boutique.peugeot.com.

وسيتمكّن عملاء ’بيجو‘ من شراء منتجات عصرية مثل قمصان التي-شيرت، القمصان طويلة الأكمام، القبّعات، حقائب الظهر، الدبابيس وحاملات المفاتيح. وسيتوفر نمطان من التصميم يمكن الاختيار من بينهما:

  • مجموعة مخصَّصة للاحتفال بتاريخ ’بيجو‘ الذي يمتد على مدى 210 سنوات، وهي تتألّق بالشعار الأسود على خلفية بيضاء مع عبارة ’210 سنوات‘

مجموعة مختومة بالشعار الأبيض على خلفية سوداء مع عبارة ’منذ 1810‘، تتميّز بتصميمها الذي لا يتأثّر بمرور الزمن وتتضمّن منتجات لأدوات المائدة، بما في ذلك مطحنة للفلفل.

TOP OF THE PAGE